ساهم معنا

ساهم معنا


مقدمة

إن موقعنا يفتح ذراعيه لكل من يريد المساهمة، إن الموقع جديد و هو على استضافة مجانية و نحن نطمح و نطمع طمعا مشروعا في جعله في مصف الكبار لذلك مساعدتكم تفيدنا و تساعدنا في النجاح، إن كنت تريد مساعدتنا نحن نفتخر بهذا و نرحب بك بصدر رحب لكن لدينا بعض الضوابط.

  • كما هو واضح إن الموقع مختص في الأخبار التقنية و بشكل ما أو بآخر ربما أميل له في شخصي هو حب نسخة أوبنتو و دعمها، البرمجيات المعروضة هنا كلها حرة مفتوحة المصدر بالكامل. نحن نفضل رخصة “وقف” العامة لكننا نقدم خدماتنا لأي برمجية حرة مفتوحة المصدر مثل تلك التي تطلق وفق رخصة التأميم العامة من غنوم GPL و رخصة BSD. نحن لا نقبل المساهمات المملوكة أي التي لا تكون وفق أي من تلك الرخص.

  • كما أننا لا نقبل توفير أي دعم إلا للبرمجيات النافعة والتي تحتوي إضافة جوهرية.

المجالات المفتوحة حاليا

  • إذا كنت تملك معرفة جيدة في نظام التشغيل لينكس أو أي لغة برمجة أو كنت تجيد اللغة الإنجليزية فيمكنك الاشتراك في مشروع ترجمة الأخبار التقنية من المواقع الأجنبية المتخصصة فنحن بحاجة للمزيد من المؤلفين والمترجمين.

  • إذا كنت مبرمجا بأي لغة يتوفر لها مصنف حر مفتوح المصدر (مثل سي وسي++ وبيرل وبايثون وجافا وجامباس وغيرها) وتمتلك مشروعا مفيدا وكنت مستعدا لنشره وفق رخصة “وقف” العامة أو أي رخصة حرة أخرى مثل GPL فإننا قد نقبل استضافته ونوفر لك صفحة خاصة للمشروع.

  • إذا كنت تجيد التصميم الجرافيكي يمكنك المساهمة بعمل تصميمات لأي من المشاريع التي نعمل عليها

  • إذا لم تكن تجيد أي من المهارات السابقة على الأقل يمكنك المساهمة في نشر المدونة بين أكبر عدد ممكن بين الناس. إن مجرد التعليق وكشف العيوب يساهم في تطورنا  ودفعنا للأمام.

ملاحظة نحن لا نقبل الطلبات بشكل آلي بل تتم مراجعتها بشريا والتدقيق فيها.

التبرعات المالية

نحن نثمن ونقدر كل المبادرات الطيبة المباركة الراغبة في مساعدتنا ماليا لكننا الآن لا نقبل التبرعات نحن بأمس الحاجة للمزيد من العقول والسواعد التي تنهض بهذه المدونةو  بالوسائل التي وضحناها سابقا

إذا كانت الوسائل السابقة (نشر الأخبار أو ترجمة المقالات التقنية الأجنبية أوالبرمجة أو التصميم أو الاختبار أو نشر المدونة  ) لا تناسبك أو كنت لا تجد وقتا لذلك وكنت لا تملك إلا المساهمة المالية. فلا بأس نحن نحب الخير للجميع فمالك سنتبرع به للمساجد و الجمعيات الخيرة و منه أن تربح أجر و نحن في سبيلك نربح أجرا ايضا.

كيف نتواصل معنا : ببساطة عبر صفحة إتصل بنا الموجودة على الرئيسية

أو

يمكنك مراسلتنا على البريد الإلكتروني:

laak23(At)gmail(Dot)com

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: