هاكرز إسرائيلي يقوم بتسريب معلومات 217 بطاقة إئتمان عربية و oxOmar يرد

قام هاكرز صهيوني بنشر معلومات إئتمانية يدعي أنها لسعوديين ومصريين وسوريين وآخرين رداً على مافعله الهاكرز السعودي oxomar من مجموعة XP والذي نشر معلومات لـ400 ألف بطاقة أكثر من 20 ألف بطاقة منها صالحة للاستعمال.

وتبين أن من بين هذه البطاقات التي تم نشرها على موقع تويتر أن  أكثر من 160 بطاقة ائتمانية لازالت صالحة للاستخدام ولم يتم نشر الارقام السرية لهذه البطاقات لأن هذا مجرد تحذير. يذكر أن الهاكرز الصهيوني  قام باستخدام اسم حركي مشابه للهاكرز السعودي oxcohen ويطلق على نفسه أيضاً اسم عمر كوهين وتقول صحيفة يديعوت أحرنوت العبرية أن هذا الهكرز هو جندي تابع لفرقة استخبارات للكيان الصهيوني الذي توعد سلفاً برد مشابه.

 

كما ذكر موقع أخبار عبري أنه على اتصال بعدد من القراصنة الصهاينة الذين يمتلكون معلومات لآلاف البطاقات الإئتمانية وينتظرون اللحظة المناسبة لنشرها.

بالنسبة لي هذا الأمر يبين عدم احترام دولة الاحتلال للمعايير الدولية فلا يعقل أن تشن دولة هجوماً إلكترونياً على مواطنين لدول أخرى بناءً على هجوم فردي لمواطن أحد هذه الدول يعيش في الخارج!! بغض النظر طبعاً عن تأييد أو استنكار مواطني تلك الدول.

المصدر

تحديث: في تصريح رسمي للأمين العام للجنة الإعلام والتوعية المصرفية في البنوك السعودية طلعت حافظ تبين أنه لا توجد أي بطاقة تعود إلى أي بنك سعودي من تلك الـ217. أما oxOmar فقد عاود الكرة ونشر 200 بطاقة إئتمانية بأرقامها السرية ساخراً من الصهاينة واصفاً قراصنتهم بـ”المتسكعين والأغبياء” وأن تلك البطاقات التي نشروها غير صالحة للاستخدام. كما أنه هدد بنشر معلومات 200 بطاقة في كل يوم كلها صالحة للاستعمال.

كما قام فريق من الهكرز الفلسطينيين باختراق الموقع الرسمي لنائب وزير خارجية الكيان الصهيوني الذي قام بإطلاق تصريح يتوعد فيه بالرد على الاختراق الذي قام به oxOmar. وفي رسالة أطلقها الهكرز السعودي إلى كل القراصنة المسلمين يدعوهم إلا الاتحاد ضد اسرائيل مهما كانت قناعاتهم  فهي العدو الأساسي للمسلمين.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: